تسوق الآن

كينرينالعلاج بقيادة الضوءالمورد الرئيسي منتجات العلاج بالضوء الأحمر يحتوي على مصابيح LED للعلاج ، وهناك سلسلة مختلفة لاختيارك. سلسلة التفاف العلاج بالضوء الأحمر. سلسلة العلاج بالضوء الأحمر الشعلة. سلسلة لمبة العلاج بالضوء الأحمر. سلسلة لوحة العلاج بالضوء الأحمر ؛ جميع منتجاتنا معتمدة من CE ROHS FCC FDA. نحن نقود اتجاهات السوق في مجال العلاج بالضوء الأحمر وخاصة أفضل مبيعاتنا. 

قبعات العلاج بالضوء الأحمر موديل جديد
قبعات العلاج بالضوء الأحمر موديل جديد
ما تراه الآن هو أن نموذجنا الجديد من قبعات العلاج بالضوء الأحمر يقوم باختبار الشيخوخة.جميع منتجاتنا 100٪ تقوم باختبار الشيخوخة لمدة 8 ساعات على الأقل قبل الشحن للتأكد من أن كل جهاز في حالة جيدة.لدينا مراقبة جودة جادة لكل من إعادة الإنتاج في عمليات فحص المواد الخام والإنتاج وما بعد الإنتاج.تنص سياسة الضمان لمدة سنة واحدة على أي عيب نسببه.
شعلة العلاج بالضوء الأحمر مع ملحق عن طريق الفم
شعلة العلاج بالضوء الأحمر مع ملحق عن طريق الفم
تأتي شعلة العلاج بالضوء الأحمر الجديدة من Kinreen مع 5 قطع الصمام الثنائي ، وهي 470nm الأزرق الصمام ، 630nm 660nm المصابيح الحمراء ، 850nm 940nm بالقرب من الأشعة تحت الحمراء.تم تحسين الشعلة بأصوات "تنبيه" عند انتهاء الوقت.أيضًا ، إنه تصميم ثنائي في واحد يأتي مع ملحق ، وهو مثالي للعلاج الصغير مثل الأذن والأنف والفم. أو قم بإزالة المرفق لتخفيف آلام الركبة والمعصم والإصبع والكاحل.
نصف الجسم العلاج بالضوء الأحمر 300W
نصف الجسم العلاج بالضوء الأحمر 300W
العلاج بالأضواء الحمراء بمفتاح مزدوج باللون الأحمر 660 نانومتر& 850nm العلاج بالضوء بالقرب من الأشعة تحت الحمراء لتسكين الآلام وصحة الجلد.
التفاف العلاج KR120
التفاف العلاج KR120
التفاف العلاج بالضوء الأحمر (جديد KR120 التفاف)
مصباح العلاج بالضوء الأحمر الجديد من Kinreen مع ملحق عن طريق الفم
مصباح العلاج بالضوء الأحمر الجديد من Kinreen مع ملحق عن طريق الفم
تأتي شعلة العلاج بالضوء الأحمر الجديدة من Kinreen مع 5 قطع الصمام الثنائي ، وهي 470nm الأزرق الصمام ، 630nm 660nm المصابيح الحمراء ، 850nm 940nm بالقرب من الأشعة تحت الحمراء.تم تحسين الشعلة بأصوات "تنبيه" عند انتهاء الوقت.أيضًا ، إنه تصميم ثنائي في واحد يأتي مع ملحق ، وهو مثالي للعلاج الصغير مثل الأذن والأنف والفم. أو قم بإزالة الملحق لتخفيف آلام الركبة والمعصم والإصبع والكاحل.
الصين الجديدة التفاف العلاج بالضوء الأحمر لمصنعي تخفيف آلام الكتف - كينرين
الصين الجديدة التفاف العلاج بالضوء الأحمر لمصنعي تخفيف آلام الكتف - كينرين
غلافنا الجديد للعلاج بالضوء الأحمر لتخفيف آلام الكتف.
لوحة علاج بالضوء الأحمر لنصف الجسم 300 وات
لوحة علاج بالضوء الأحمر لنصف الجسم 300 وات
العلاج بالأضواء الحمراء بمفتاح مزدوج باللون الأحمر 660 نانومتر& 850nm العلاج بالضوء بالقرب من الأشعة تحت الحمراء لتسكين الآلام وصحة الجلد.
لوحة KR100W
لوحة KR100W
ما تراه هنا هو لوحة العلاج بالضوء الأحمر KR100W. يمكنك استخدامه عندما تعاني من الألم أو تحسن مشاكل بشرتك أو تبحث عن العافية في المنزل.إذا كنت لا تعرف أو تستخدم العلاج بالضوء الأحمر من قبل ، تعال وجرب لوحة العلاج بالضوء الأحمر 100 وات. ابدأ بتجربة جديدة من العلاج بالضوء الأحمر!
التفاف العلاج بالضوء الأحمر الجديد بالجملة لتخفيف آلام الرقبة بسعر جيد - كينرين
التفاف العلاج بالضوء الأحمر الجديد بالجملة لتخفيف آلام الرقبة بسعر جيد - كينرين
غلافنا الجديد للعلاج بالضوء الأحمر - لتسكين آلام الرقبةإنه محمول ليستخدمه معظم الناس. يمكن استخدامه لتخفيف آلام مفاصل الرقبة والرسغ.لدينا مراقبة جودة جادة لكل من إعادة الإنتاج في عمليات فحص المواد الخام والإنتاج وما بعد الإنتاج.تنص سياسة الضمان لمدة عام على أي عيب نسببه.
جودة الشركة المصنعة للوحة العلاج بالضوء الأحمر 192W | كينرين
جودة الشركة المصنعة للوحة العلاج بالضوء الأحمر 192W | كينرين
لوحة العلاج بالضوء الأحمر 192W مقارنةً بالمنتجات المماثلة في السوق ، فهي تتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ،ويتمتع بسمعة طيبة في السوق ، ويلخص كينرين عيوب المنتجات السابقة ويعمل على تحسينها باستمرار.يمكن تخصيص مواصفات لوحة العلاج بالضوء الأحمر 192W وفقًا لاحتياجاتك.
الصين مصنعي مواد التعبئة والتغليف المرنة - كينرين
الصين مصنعي مواد التعبئة والتغليف المرنة - كينرين
شعلة العلاج بالضوء الأحمر مع 3 مصابيح
Chat with Us

إرسال استفسارك

SHOP NOW

Kinreen therapy led light supplier main red light therapy products contains LED Therapy Lights, there are different series for your choice. They are: red light therapy wrap series; torch red light therapy series; red light therapy bulb series; red light therapy panel series; All our products are CE ROHS FCC FDA approved. We lead the market trends in the red light therapy field especially our top sales torch and wrap. 

New Model Red Light Therapy Caps
New Model Red Light Therapy Caps
What you see now is our new model red light therapy caps is doing aging test . All our products 100% do at least 8 hours aging test before shipment to make sure each device in a good condition . We have a serious quality control for both re-production on raw material inspections , production and after-production . One year warranty policy provide for any defect caused by us.
Red Light Therapy Torch With An Oral Attachment
Red Light Therapy Torch With An Oral Attachment
Kinreen's new red light therapy torch comes with 5 pcs led diode , they are 470nm blue led , 630nm 660nm red leds , 850nm 940nm near infrared led . The torch improved with “beep” sounds when the time finished.Also , It's a two in one design which comes with an attachment , ideal for small treatment like for ear , nose and oral. Or remove the attachment for knee , wrist , finger , ankle pain relief.
Half Body Red Light Therapy Body 300W
Half Body Red Light Therapy Body 300W
Dual Switch Red Lights Therapy Red 660nm & 850nm Near Infrared Led Light Therapy for Pain Relief Skin Health .
KR120 therapy wrap
KR120 therapy wrap
Red Light Therapy Wrap (New KR120 Wrap)
Kinreen's New Red Light Therapy Torch With An Oral Attachment
Kinreen's New Red Light Therapy Torch With An Oral Attachment
Kinreen's new red light therapy torch comes with 5 pcs led diode , they are 470nm blue led , 630nm 660nm red leds , 850nm 940nm near infrared led . The torch improved with “beep” sounds when the time finished.Also , It's a two in one design which comes with an attachment , ideal for small treatment like for ear , nose and oral. Or remove the attachment for knee , wrist , finger , ankle pain relief.
China New Red Light Therapy Wrap For Shoulder Pain Relief Manufacturers - Kinreen
China New Red Light Therapy Wrap For Shoulder Pain Relief Manufacturers - Kinreen
Our new red light therapy wrap for shouldr pain relief.
Half Body Red Light Therapy Panel 300W
Half Body Red Light Therapy Panel 300W
Dual Switch Red Lights Therapy Red 660nm & 850nm Near Infrared Led Light Therapy for Pain Relief Skin Health .
Torch Red Light 5 Leds USA Patent
Torch Red Light 5 Leds USA Patent
Red Light Therapy Torch With 5 Leds
Wholesale New Red Light Therapy Wrap For Neck Pain Relief with good price - Kinreen
Wholesale New Red Light Therapy Wrap For Neck Pain Relief with good price - Kinreen
Our new red light therapy wrap-For Neck Pain ReliefIt's portable for most people to use. It can be used for neck wrist joints pain relief.We have a serious quality control for both re-production on raw material inspections , production and after-production . One year warranty policy provide for any defect caused by us.
KR100W PANEL
KR100W PANEL
What you see here is our KR100W red light therapy panel . You can use it when you suffer from pain , improve your skin problems or seek for wellness at home .If you don’t know or use red light therapy before, come and try our 100 Watt Red Light Therapy Panel . Start with a new experience of red light therapy !
Quality 192W Red Light Therapy Panel Manufacturer | Kinreen
Quality 192W Red Light Therapy Panel Manufacturer | Kinreen
192W Red Light Therapy Panel  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.Kinreen summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of 192W Red Light Therapy Panel can be customized according to your needs.
Chat with Us

Send your inquiry